احلى كلام
اهلا وسهلا بكم فى منتديات احلى كلام للتسجيل اضغط على كلمه التسجيل مع التمنيات بلتمتع لاحلى الاوقات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الإثنين يونيو 03, 2013 12:52 pm
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


دخول

لقد نسيت كلمة السر


تقريـــــر مصور من المعرض: كيــــــا ســــــيراتو كــــوبيه 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقريـــــر مصور من المعرض: كيــــــا ســــــيراتو كــــوبيه 2010

مُساهمة من طرف AMR في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم...



أطلقت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT) الوكيل الوحيد لسيارات "كيا" في مصر السيارة الجديد "سيراتو كوبيه" رسميا لأول مرة في السوق المحلي.

تجسد السيارة "سيراتو كوبيه" الجديدة قمة الإبداع والتميز لسيارات "كيا" الكورية الجنوبية ، يأتي تصميم السيارة الجديد بمثابة ثورة في عالم التصميم ، حيث يجمع بين القوة والجمال والفخامة والراحة لراكبيها، فلقد أبدع مصممي شركة "كيا" في تصميم الجيل الجديد من سيارات "كيا" المختلفة بمقدمتها المتميزة التي لا تخطئها العين، ويأتي تصميم "سيراتو كوبيه" الجديدة لتعكس جوهر تصميم سيارات "كيا".

وتتميز "سيراتو كوبيه" الجديدة بخروجها عن كل ما هو تقليدي في عالم التصميم ، حيث استطاعت رفع معايير التصميم الخارجي لفئتها من السيارات "كوبيه" الرياضية، ليأتي التصميم الخارجي للسيارة بصورة قوية وديناميكية تعبر عن جمال التصميم وقوة الأداء، ولعل ذلك يتضح في تصميمها الخارجي الجذاب الذي يوحي بالقوة والعملية معاً في شكل يشعرك بالسرعة والانطلاق.

وتأتي "كوبيه" بصالون داخلي هو الأوسع في هذه الفئة لتغير مفهوم السيارة الرياضية، حيث تتسع المقصورة الداخلية حتى أربع ركاب للجلوس براحة تامة، وذلك بفضل قاعدة عجلات عريضة تبلغ 2650 م.م.


محرك قوي

وتأتى "كيا سيراتو كوبيه" الجديدة بمحرك قوى بسعة 1,6 لتراً يولد عزماً قدرة 124 حصانا عند 6,300 دورة في الدقيقة، بينما يبلغ أقصى عزم دوران للمحرك 156 نيوتن متر عند 4,200 دورة بالدقيقة. ويقدم المحرك أداء عالياً يصل من الثبات إلى 100 كم في الساعة خلال 11,8 ثانية فقط، وسرعة قصوى تصل إلى 183 كم بالساعة، مع معدل استهلاك وقود اقتصادي يبلغ 7 لتر/ 100كم.

وتأتي "سيراتو كوبيه" بناقل حركة أوتوماتيكي Step Tronic ، والمدعم بأحدث تكنولوجيا نقل الحركة ليوفر لقائد السيارة حرية الاختيار بين نمطي التشغيل الأوتوماتيكي واليدوي ليعطيك دينامكية أكثر في الأداء.


تجهيزات قياسية

وتتألق "سيراتو كوبيه" الجديدة بمجموعة كبيرة من التجهيزات والإمكانيات الداخلية التي تجعلها وبجدارة أكثر سيارات فئتها تطورا، فتأتى السيارة بزر تشغيل وإطفاء المحرك من خلال لمسة واحدة بالإضافة لتكنولوجيا المفتاح الذكي التي تتيح لقائد السيارة الدخول للسيارة وتشغيلها دون الحاجة لأستخدم المفتاح.

وتأتي المقصورة الداخلية لـ"كيا سيراتو كوبيه" الجديدة متميزة من حيث تصميم المقصورة الداخلية المصنوعة من خامات ذات جودة عالية، تبدأ بمقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر والتي تعطي قائد السيارة وراكبيها القمة في الشعور بالراحة، مع فتحة سقف زجاجية تعطيك الشعور بالانطلاق، ولوحة عدادات مزودة بكمبيوتر داخلي لتعطي قائد السيارة معلومات حول مستوى الوقود في الخزان ودرجة حرارة المحرك وإشارة تنبيه عندما تكون الأبواب أو غطاء الصندوق مفتوح، بالإضافة إلى معدل استهلاك الوقود.

وجاءت "سيراتو كوبيه" الجديدة بلوحة تحكم تتيح التحكم الكامل أوتوماتيكيا بجميع وظائف السيارة مثل مكيف الهواء ووظائفه الصوت والأنظمة الإضافية وذلك من خلال ضغطة زر، وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بنظام صوت فريد مزود بمشغل إسطوانات Mp3 ، إضافة إلى إمكانية توصيل USB و ipod و AUX مع إمكانية التحكم في الجهاز الصوتي من خلال عجلة قيادة متعددة الوظائف لتصل بك لقمة المتعة.

وتحتوي اللوحة الرئيسية على شاشتين يتوسطا المقصورة الأمامية، الأولى توضح جميع البيانات الخاصة بالنظام الصوتي والثانية لجهاز التكيف لتمنح المقصورة رونقاً خاصاً وتعكس هوية كيا الحديثة في التصميم.


السلامة والأمان

يؤمن الهيكل الخارجي لـ"سيراتو كوبيه" الجديدة أفضل معاير الحماية والأمان، وباستخدام نسبة تصل إلى 63% من الفولاذ عالي المقاومة لتصنيع هيكل السيارة، تحقق "سيراتو كوبيه" مستويات أعلى في الصلابة والقوة، بالإضافة إلى فرامل ABS، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع حساس للركن أثناء الرجوع للخلف بالسيارة ليوضح أس معوقات موجودة خلف السيارة أثناء الركن.

"سيراتو كوبيه" بفئتين EX و SX

السيارة "كيا سيراتو كوبيه" متوفرة بفئتين من الكماليات والتجهيزات لتعطيك حرية الاختيار بين ما تفضل من تجهيزات حسب احتياجك، الفئة الأولى EX مزودة بجميع الكماليات الأساسية بسعر 120 ألف جنيه، والفئة الثانية SX مزودة بجميع التجهيزات القياسية بسعر 136 ألف جنيه فقط ، وجميع سيارات "كيا" تشمل ضمان الوكيل شركة EIT لمدة خمسة سنوات أو 100,000.

نخش على الصور يا بشر
مشاهدة ممتعة






















































جهاز ( تراكشن كنترول)







تقبلو تحيـــــــــاتي

AMR
صاحب الموقع
صاحب الموقع

المشاركات : 104
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2hlaklam.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى